تعرف على « مبدعــو مصر » موقع لكل أديب

img

مبدعو مصر | الموسوعة الشاملة | موقع لكل أديب

—————–

الموسوعة الشاملة « مبدعو مصر » والتى تتبنى مشروع « موقع لكل أديب » وتقوم بتنفيذه بمساعدة فريق متخصص يعمل فى مقر جريدة و مؤسسة أسرار الأسبوع 13 شارع القومية – الزقازيق .

والتى ترعى وتنفذ موسوعة « مبدعو مصر » بجهود ذاتية خالصة فلا نتلقى أو نقبل أى تمويل من أى شخص أو جهة رسمية أو خاصة ولا ننتمى لأى حزب أو جهة سياسية ، لكننا نعشق هذا الوطن وترابه ونعلم جيدا أن انتشار الوعى الثقافى = تقلص الإرهاب ، فنعمل جاهدين سواء فى قسم الإخراج والإنتاج الفنى أو فى الموسوعة أو فى الجريدة وكذلك فى كل أنشطتنا الثقافية ونسعى لجذب جمهور جديد غير جمهور المثقفين وهو جمهور الشباب لتعود محبة الأدب والشعر فى قلوبهم بعد هذا الإفلاس الثقافى .

وبعيدا عن ذكر مميزات الموسوعة وما يبذله فريق العمل لخروجها بالشكل اللائق فكل مبدع يأخذ من الوقت حوالى ساعة تقريبا لعمل موقعه على الموسوعة ، لكننا سعداء جدا بهذا الجهد ونقوم به ونحن فى غاية المتعة والمحبة.

ومطلوب من كل الأدباء والمبدعين تشجيعنا لاستكمال الموسوعة لتكون أكبر موسوعة أدبية بإذن الله بتنسيق مختلف وتصميم مختلف أيضا عن باقى الموسوعات الإلكترونية .

شكرا لكل مبدعى مصر لتشجيعهم لنا بالإشتراك فى الموسوعة ، كما نعلن أنه عندما يتم تسجيل 20 ألفا من المبدعين تقريبا معظم مبدعى مصر سنقوم بطباعة الموسوعة فى مجلدات فاخرة ملونة تليق بأدباء مصر الكرام ، مفهرسة أبجديا لكل قسم منها و سيتم تنسيقها على أيد متخصصة ، وكل مبدع يتم تسجيله بالموسوعة سيحصل على هذه المجلدات .

ملحوظة هامة جدا : نرجو من السادة الأدباء والمبدعين السرعة فى إرسال سيرهم الذاتية والأعمال والنصوص الإبداعية ، ونرجو أيضا أن لا يغضب السادة المبدعين الذين أرسلوا بالفعل لأن تدشين المواقع يتم بأسبقية الإرسال من السادة الأدباء .. شكرا جزيلا لتفهمكم .

مع تحيات

فريق عمل و إدارة « أسرار الأسبوع »